كفاح صغار الملاك والأمل في البروبتك

كفاح صغار الملاك والأمل في البروبتك

أظهر تقرير مسح RTB 2021 تجربة المالك المتوسطة. أفاد أكثر من نصف الملاك الذين شملهم الاستطلاع عن انهم تعرضوا بالفعل الي تجربة إيجابية أو تجربة إيجابية للغاية. وأشار الاستطلاع إلى أن هؤلاء الملاك يمتلكون عقارات في مناطق ضغط الإيجار أو أن دخلهم يأتي أكثر من تأجير العقارات السكنية.

يوضح هذا الاكتشاف كيف يمكن لأصحاب العقارات الصغيرة أن يكونوا فاعلين في إدارة أعمالهم الإيجارية. في معظم الحالات، هم لا يتعاملون مع وكلاء التأجير (السماسرة). لذلك، يقومون بتحصيل الإيجار، وإجراء المكالمات، وإدراج هذه الممتلكات.

ومع ذلك، فإن النسبة المتبقية سواء كانت محايدة أو تملك خبرة سلبية تعكس الجانب الذي غالبًا ما يتم إهماله من التمويل الناتج عن الإدارة الشخصية، وكما تعلم، يعمل معظم الملاك الصغار بميزانية محدودة. ومع ذلك، فإن أولئك الذين يتطلعون إلى زيادة الإيرادات والأرباح النهائية سوف يحتاجون- في نهاية المطاف – إلى اعتماد برامج إدارة الممتلكات بطرق مفيدة.

يحتاج الملاك الصغار إلى فحص المستأجرين، والتعامل مع الشكاوى بالإضافة إلى القيام بمجموعة من المهام التي لا تزال مرهقة. هذه التحديات تحتاج إلى ان يتغلب عليها أي مالك. إذا كنت تبحث عن مساعدة في تحديات إدارة الممتلكات، فإن تطبيق تكنولوجيا الممتلكات وفريق العمل في الشركة مستعد لإرشادك خلال رحلة التحول والانتقال إلى تطبيق تكنولوجيا الممتلكات.

من اجلك تتحقق الشركة مما يمكن القيام به، لا يمكننا الفرار من تطبيق تكنولوجيا الممتلكات وحتى حتى لو فعلنا ذلك الآن، ففي المستقبل القريب، سيعود الامر ليطرق أبواب أصحاب العقارات.

مشاركة:

مقالات ذات علاقة